العناية والجمال

خسارة وفقدان الوزن بعد الحمل عند المشاهير

تحمل الكثير من النساء أثناء الحمل مخاوف خسارة الوزن بعد الحمل والولادة ، وهذا أمر لا بد منه ، لأن الأنثى بطبيعتها تحب أن تكون رشيقة وجميلة كالمعتاد.

تكتسب المرأة وزنًا طبيعيًا أثناء الحمل ، لكن الفرق بين المرأة الطبيعية والمشهورة هو أن الأخيرة تستعيد وزنها الطبيعي بعد الولادة بسرعة كبيرة.

خاصة وأن الأضواء تنتظرها ، ولهذا تبحث الكثير من النساء عن الأساليب والطرق التي تتبعها المشاهير من أجل خسارة وزن الحمل ، وهو ما نحاول التعرف عليه سويًا من خلال ما يلي.

طرق المشاهير في خسارة الوزن بعد الحمل

كيف تفقد نجمات السينما العالمية وزن الحمل ، اتبعي النصائح التي اتبعتها كل نجمة من أجل خسارة الوزن الزائد أثناء الحمل ، على النحو التالي:

هالي بيرى

اكتسبت هالي بيري 35 رطلاً بعد الولادة، وقد اعتادت أن تأكل وجبات صغيرة كل بضع ساعات وتتجنب الأطعمة الغنية بالصوديوم والمقلية، لأنها تحافظ على استقرار مستويات السكر في الدم، وهو أمر بالغ الأهمية لإدارة مرض السكري.

كورتني كارداشيان

لا تزال الشخصية التلفزيونية الأمريكية كورتني كارداشيان رشيقة رغم أنها أم لثلاثة أطفال. إنها تمارس 90 دقيقة من التمارين الشبيهة بالرقص كل يوم. كما أنها تتبع نظامًا غذائيًا غنيًا بالخضروات والأسماك وعصائر البروتين.

جيسيكا البا

اكتسبت جيسيكا ألبا 35 رطلاً بعد ولادة ابنتها هونور، ومع ذلك، مع العمل الجاد، حصلت على عضلات بطن، في مرحلتها الأولى قامت بتمارين لمدة 20 دقيقة يوميا لتقوية تلك العضلات الأساسية، وفي وقت لاحق، بدأت تمارين لكامل الجسم التي ساعدتها على إنقاص الوزن بسرعة.

بيونسيه

اعتمدت المغنية بيونسيه نظامًا غذائيًا نباتيًا بعد أشهر من الولادة. من أجل خسارة وزن الحمل ، يتم اتباع هذا النظام الغذائي الخالي من اللحوم لمدة 22 يومًا فقط. كما أن هذا النظام الغذائي ، وفقًا للنجمة بيونسيه ، يمنح المرأة بشرة صافية وخالية من الشوائب.

جينيفر لوبيز 

الممثلة والمغنية الأميركية جينيفر لوبيز خسرت وزنها بسرعها رغم اكتسابها 20 كيلوغراماً خلال حملها بتوأميها. وذلك بسبب ممارسة اليوغا والتركيز على الخضار والفواكه والامتناع عن تناول المشروبات الغنية بالسكر. وتناول البيض والدجاج والسمك.

ريس ويذرسبون

هي أم لثلاثة أطفال وفي كل مرة بعد الحمل، تعود إلى حالتها الجيدة مرة أخرى، لكنها حتى تعترف بأنها كانت تعاني من مشاكل الوزن أثناء الحمل مع طفلها الثالث فقد اختارت اتباع نظام غذائي صحي وممارسة اليوجا والمشي لمسافات طويلة والرقص، حيث قالت: “أنا أرقص كثيرًا مع أطفالي، وعندما ارتدي ملابسي في الصباح”.

شاكيرا 

المغنية الكولومبية شاكيرا قررت خسارة الوزن بعد الحمل واستعادت رشاقتها بعد فترة قصيرة من إنجابها طفلها الأول ميلان. وذلك لأنها مارست رياضة الزومبا طيلة فترة الحمل. كما وأنها اتبعت حمية غذائية بعد الولادة، غنية بالألياف والبروتينات والكالسيوم والحديد وزيت السمك.

كيم كارداشيان

تخلصت النجمة العالمية كيم كارداشيان من وزنها الزائد الذي اكتسبته أثناء حملها بابنتها نورث. من خلال التركيز على البروتينات الخالية من الدهون كالأفوكادو، السمك، الدجاج. كما وتكثر من شرب المياه أثناء اتباع هذه الحمية.

جينيفر جارنر

أم لأربعة أطفال، أمضت جينيفر جارنر وقتها لاستعادة لياقتها منذ ولادة طفلها الأول، و في غضون شهرين من ولادته، أبهرت وسائل الإعلام بجسدها الرياضي الشكل. وكان سرها في هذا الجسد المناسب ليس فقط مشاهدة أطفالها أثناء اللعب على الأرض ولكن الانضمام إليهم في المرح، و بهذه الطريقة يمكنك إبقاء أطفالك وجسمك سعداء، حيث أكدت انه في 45 دقيقة، يمكن للمرأة العادية أن تحرق ما يصل إلى 200 سعرة حرارية من اللعب مع الأطفال.

السابق
البدائل الطبيعية لمنتجات العناية بالبشرة
التالي
التخلص من جفاف اليدين بسبب غسيل الصحون