الديكور

تصاميم مطابخ عالمية واسعة وضيقة

التصميم الداخلي

التصميم الداخلي للمساحات الواسعة والضيقة، هو مجموع التخطيط والتصميم للفراغات الداخلية ومن أهمها المطبخ الذي يعتبر العمود الفقري للمنازل، لدى يجب الجمع بين جمال التصميم وتوفير جميع الاحتياجات الضرورية، من جوانب تقنية و تخطيطية، كما يهتم بالنواحي الجمالية والفنية أيضا.

مطبخ بطاولة وأرضية خشبية داكنة

تصميم المطبخ بألوان فاتحة مميزة مع طاولة وأرضية خشبية باللون الداكن، بالاضافة الى كراسي مميزة باللون الأحمر يضيف جمالية وأناقة للمطبخ.

مطبخ بأرضية خشبية ورفوف أنيقة

تصميم المطبخ يعتمد على البساطة والجمالية في نفس الوقت، لون خفيف وهادئ مع أرضية خشبية راقية ورفوف خشبية بتصميم بسيط وجداب.

مطبخ يجمع بين الكلاسيك والحديث برفوف مفتوحة

مطبخ راقي يجمع الكلاسيك والمودرن يمزج بين اللون الداكن والفاتح بكراسي بيضاء ومصابيح كعلقة على أسقف راقية بتصميم بسيط ورفوف مفتوحة للأواني المطبخية النحاسية العتيقة.

مطبخ بين الأبيض والرمادي واللون الخشبي للخزائن

تصميم المطبخ يجمع بين الحديث والقديم يطغى فيه المادة الخشبية في الخزائن في جميع ارجاء المطبخ مع طاولة في الوسط تضيف شكل أنيق للتصميم الجمالي للمطبخ.

مطبخ بتصميم حديث يسمح بتوفير مساحة أكبر

المطبخ الراقي الحديث بتصميم مفتوح لمحبي المساحة الواسعة داخل المطبخ، يجمع بين الجمالية وترك مساحة فارغة داخل المطبخ، يصلح لجميع المساحات الواسعة والضيقة لأنه لا يحتاج الى مساحة كبيرة.

السابق
طريقة عمل الدجاج بالفلفل الرومي والطماطم
التالي
تصاميم جبس أسقف معلقة