الديكور

تصاميم جبس أسقف معلقة

جبس أسقف

تحظى الأسقف الجبسية المعلقة بشعبية كبيرة حول العالم، وذلك للطلب المتزايد عليها لما توفره من جمالية للتصميم الداخلي بالاضافة الى المميزات التي تضيفها للمنازل والبيوت الفخمة، ومن مميزات الأسقف المعلقة: عزل الصوت والحرارة، جمالية الاضاءة، مادة مقاومة للنار، اخفاء العيوب، وتعتبر الأسقف المعلقة الخيار الأمثل للمطابخ وغرف النوم وصالات الجلوس والمعيشة ومدخل المنزل.

تصميم جبس أسقف غرف جلوس كبيرة

تعتبر غرف الجلوس من أهم الغرف في المنزل حيث يتم فيها استقبال الضيوف، كما تقضي فيها الأسرة الوقت الأكبر من حصيلة اليوم، لذلك فجمالية التصميم وديكورات الأسقف المعلقة والاضاءة وتصميم الأرضية يجب ان يكون مثالي الى حد كبير.

تصميم أسقف جبس الممر

تعتبر الممرات الواجهة الأولية والأساسية لديكور البيت، لأنها تعطي الانطباع الأول لسلسلة الديكور المتتالية للمنازل وخصوصا ادا كان الممر طويلا أو مشوها، لذلك فالتصميمات الجبسية للأسقف تضفي جمالا للممرات مع الاضاءة المنتشرة على طول الممر، والتي يمكن تطبيقها بأشكال مختلفة أبرزها توزيع الإضاءة عن طريق السبوت لايت أو الإضاءة المخفية الموجهة.

تصميم جبس أسقف للمطبخ

من أهم مميزات تصاميم الأسقف الجبسية للمطابخ، كسر الشكل التقليدي للاضاءة وذلك بتطبيقها بشكل بارز أو مخفي في فراغات السقف، توفير مكان خلف الجبس يخفي الأنابيت وتوصيل الكهربات مما يزيد من جمال الديكور وترتيب المطبخ، وكذلك التقليل من ارتفاع السقف لسهورة السيطرة على جميع أرجاء المطبخ.

تصميم جبس أسقف غرفة نوم أولاد

غرف نوم أولاد بتصاميم عصرية حديثة للأسقف الجبسية والجدران بألون مرحة متناسقة مع جميع أرجاء الغرفة، وديكورات راقية ملفتة للنظر وتوزيع الاضاءة باحترافية مما يجعل من الغرفة الفضاء المحبب لدى الأولاد.

تصميم جبس أسقف غرفة نوم بنات

تصميمات الجبس بورد أو الأسقف المعلقة مع جمالية الألوان والاضاءة وترتيب الديكور هو ما يميز غرف البنات التي في الغالب ما يتم اختيارها بعناية وخصوصا الألوان لكي تناسب ذوق البنوتات.

السابق
تصاميم مطابخ عالمية واسعة وضيقة
التالي
طريقة تجديد ديكور المنزل بدون تكلفة